Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة معدلة من سيارة رنج روفر سبورت تحت اسم Winner - الخليج للسيارات

نسخة معدلة من سيارة رنج روفر سبورت تحت اسم Winner

تقدم شركة “LARTE” الروسية المختصة بتعديل السيارات نسخة معدلة من سيارة رنج روفر سبورت في معرض “إيسن” أطلقت عليها اسم Winner أو الفائز بالعربية.

كانت شركة LARTE ومقرها موسكو قد جلبت إلى معرض إيسن العام الماضي نسخة معدلة من رنج روفر إيفوك ، والآن يبدو أنهم ركزوا جهودهم على تطوير نسخة رنج روفر سبورت الأكبر واختاروا لها هذا الاسم الغريب “الفائز”، ويتمتع الطراز المعدل بواجهة أمامية معادة التصميم مع شبك أمامي جديد وثلاثة أشكال شبه منحرفة في الأمام من الأعلى واثنين كبيرين في الأسفل مع حواف زرقاء.

نسخة معدلة من سيارة رنج روفر سبورت تحت اسم Winner

ويتصل غطاء المحرك بالسقف بحزام عريض رياضي يستمر على طول المركبة إلى الخلف وحتى الجناح الخلفي على سقف المركبة ، بينما تتمتع الواجهة الخلفية كذلك بضوء مكابح من نوع LED وفوهات عادم رباعية من نوع “ريموس”.

وتشتمل التغييرات على صادم خلفي معاد التصميم، وعدد من الخطوط الأفقية السوداء وتصميم منحنى على الجوانب، وكلمسة أخيرة أضافت شركة LARTE إطارات معدنية باللون الأسود اللامع بتصميم ذي عشرة أضلاع.

Back to top button