Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كارمودي تزيح الستار عن سيارة للمستقبل - الخليج للسيارات

كارمودي تزيح الستار عن سيارة للمستقبل

كشفت شركة “كارمودي” لبيع وشراء السيارات عبر الإنترنت، عن ما يخبؤه حقل صناعتها في المستقبل القريب، موضحة بعض النماذج التجريبية، والعروض التي قدمتها أكبر شركات صناعة السيارات في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الأخير، والتي تضمنت ابتكارات تفوق الخيال.

وأكدت “كارمودي” أنه في الوقت الذي يظل فيه تنفيذ وإنتاج تلك الإبتكارات بعيد المدى نسبيا، إلا أن بعضها، مثل الساعات الذكية والمساعدة على ركن السيارة، من المزايا التي ستظهر في موديلات السيارات الجديدة قريبا جدا.

كارمودي تزيح الستار عن سيارة للمستقبل

وفي هذا الصدد قال رامي مراد، رئيس شركة كارمودي للسيارات في الإمارات: “سوق صناعة السيارات سوق تنافسي لأبعد حد، فهو يعمل بلا توقف للوصول إلى أحدث الابتكارات التكنولوجية، التي تجعله في الصدارة دائما، في الوقت الذي يسعى فيه مصنّعوا السيارات إلى تقديم تجربة قيادة فخمة، من دون استخدام اليدين، بطريقة ترفع من مستوى الأمان والسلامة على الطرق وتحد من عنصر الخطأ البشري”.

ومن المتوقع أن تتمتع سيارة المستقبل بكل المواصفات التي تجعلها حلما، وصالونا للإستراحة يتحرك على عجلات، وقد يصبح معها دور السائق ثانويا، لا يتعدى تقديم توجيهات محدودة للسيارة لتحديد وجهته، وبعد ذلك، يسترخ ويستدير بمقعده ليواجه أصدقاءه أو عائلته في المقعد الخلفي.

وقد تمكن سيارة المستقبل، السائق من متابعة فيلم أومسلسل، أثناء القيادة، عبر سحب الشاشة عالية الدقة من لوحة القيادة الأمامية، وتعديل مستوى الصوت كما يروق له، وعند انتهاء الحلقة، يعلن منبه في السيارة، أنه أوشك على الوصول إلى وجهته.

Back to top button