Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز رويس قطر تعرض موديلات استثنائية الاسبوع القادم - الخليج للسيارات

رولز رويس قطر تعرض موديلات استثنائية الاسبوع القادم

تستعدّ رولز رويس موتور كارز الدوحة الوكيل الحصري لسيارات رولز رويس بقطر لعرض سيارتين استثنائيتين تمّ تصميمهما ضمن برنامج التصميم حسب الطلب من رولز رويس “بيسبوك” وذلك في معرض قطر للسيارات 2015 الذي يُقام في الفترة من 6 إلى 10 فبراير. أمّا الطرازان اللذان سيحتلان الصدارة على منصّة رولز رويس في النسخة الخامسة من معرض السيارات الأبرز والأهمّ في الدولة فهما رولز رويس فانتوم كوبيه، ورولز رويس رايث المصمّمين ضمن برنامج رولز رويس للتصميم حسب الطلب “بيسبوك” واللذين يجسّدان الترجمة الأروع لأعلى مستويات الحرفية التي تتمتع بها العلامة المرموقة.

رولز رويس قطر تعرض موديلات استثنائية الاسبوع القادم

وقال في هذه المناسبة السيّد محمد قنديل، المدير التنفيذي للعمليات لقطاع السيارات بمجموعة الفردان: “يسعدنا أن نشارك مجدّداً في معرض قطر للسيارات حيث نسلّط الضوء على أعلى معايير الامتياز في قطاع السيارات على الإطلاق أمام عشّاق السيارات الفاخرة. وقد أثبت برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب من رولز رويس خلال العام 2014 مكانته الراسخة بالنسبة لعملائنا المتميّزين والمدركين لمعايير الفخامة، وإنّنا على ثقة بأنّ الطرازين اللذين اخترنا عرضهما خلال المعرض سيلقيان إعجاب النخبة الراقية من العملاء ويستجيبان لذوقهم الرفيع”.
وبصفتها شركة رائدة في مجال إضفاء اللمسات الشخصية على التصميم، يعمل قسم التصميم حسب الطلب في رولز رويس “بيسبوك” على تحقيق طلبات العملاء الأكثر حصرية بفضل الدقة الفائقة في الحرفية وأفضل ما توصّل إليه قطاع السيارات الفاخرة. يطغى على سيارة فانتوم كوبيه لونان هما اللون الأزرق العربي Arabian Blue والأبيض الإنجليزي English White لغطاء المحرّك والسقف مع خطوط جانبية بلون الأبيض السكريّ Crème Light. وتتواصل الخطوط الرئيسية للتصميم عبر مختلف أجزاء السيارة وتصميمها الداخلي مع الجلد الفاخر باللون الأبيض السكّري Crème Light والدرزات الزرقاء Navy Blue، وشعارات رولز رويس التي تزيّن عجلة القيادة ومساند الرأس.

Back to top button