Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
محرك جديد للسيارة انفنيتي Q70 - الخليج للسيارات

محرك جديد للسيارة انفنيتي Q70

كشفت انفنيتي عن التفاصيل الكاملة وعدد من الصور لسيارتها السيدان المحسنة Q70 التي تعرض حالياً للبيع في المملكة المتحدة بسعر يبلغ 43.660 يورو.

وحصلت انفنيتي Q70 المقدمة لأوروبا على تغيير خارجي بسيط في الشكل مستوحى من الموديل الأصغر Q50، ويشمل هذا التغيير صادمين محدثين مع شبكة تهوية أمامية جديدة ومصابيح أمامية وخلفية LED كاملة .

محرك جديد للسيارة انفنيتي Q70

أما التحديثات الفنية فتشمل تعليقا معدلا والمزيد من عزل للضوضاء في داخل السيارة ومحركا جديدا مأخوذا من مرسيدس سعة 2.2 لتر ديزل مكون من 4 أسطوانات.

ويحل هذا المحرك مكان الديزل V6 سعة 3 لتر، بينما يقدم المحرك الجديد الأصغر قوة 168 حصانا مع عزم دوران 400 نيوتن.متر. ويتصل بالمحرك الجديد ناقل حركة قياسي أوتوماتيك من 7 سرعات مع معدل انبعاثات كربونية يبلغ 129 جمكم.

وتشمل التجهيزات القياسية لموديل Q70 الفاخر مصابيح أمامية LED كاملة وتطعيمات كرومية على شبكة التهوية الأمامية وكاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار أمامية وخلفية للركن ونظام ملاحة وعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة ومقاعد جلدية بخاصية التهوية. كما تقدم السيارة مستوى التجهيز سبورت الذي يتميز بصادم أمامي أكثر شراسة ومكابح مطورة وعجلات قياس 20 بوصة.

أما التحديثات التكنولوجية، فتشمل نظم Dynamic Safety Shield التي تتألف من نظام التحكم الذكي في السرعة ونظام منع مغادرة المسار ونظام رصد البقعة العمياء الى جانب نظام Bose الفاخر مع 16 سماعة وشاشة رصد محيطة مع نظام لرصد الأهداف المتحركة على الطريق ونظام تكييف هواء مميز.

Back to top button