Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد تقدم نسخة خاصة من سيارتها كوجا مرصعة بالماس - الخليج للسيارات

فورد تقدم نسخة خاصة من سيارتها كوجا مرصعة بالماس

إن كنت من الأشخاص الأثرياء الذين يبحثون عن هدية باهظة تقدمها لزوجتك في يوم عيد الحب المقرر الاحتفال به يوم الـ 14 من شهر فبراير الحالي ، فلك أن تتعرف الى تلك السيارة الفخمة التي أزاحت عنها الستار مؤخرا شركة فورد العملاقة.

وقدمت الشركة نسخة خاصة من سيارة كوجا، وقامت بترصيعها بالماس، وإضافة الى ما تتميز به من إمكانات وقدرات، ها هو سعرها يصل إلى مليون ونصف دولار.

فورد تقدم نسخة خاصة من سيارتها كوجا مرصعة بالماس

2 3 4

ومن المعروف أن الماس يعتبر الصديق المفضل للفتيات والسيدات، ومما لا شك فيه أن تقدم سيارة بتلك المواصفات والإمكانات للزوجة في تلك المناسبة سيكون أمرا له بالغ الأثر على نفسها، لكن الأهم من هذا كله هو امتلاك المبلغ المطلوب لشرائها.

وتلك النسخة المخصصة من السيارة هي من ابداع شركة Jennings Ford Direct التي حرصت على ترصيعها بالماس لكي تلائم تلك المناسبة الرومانسية العاطفية.

سيارات فارهة

وخضت السيارات المماثلة التي طورتها الشركة لعمليات طلاء تناسب قطع الماس باهظة الثمن، والتي تم وضعها واحدة واحدة بصورة يدوية، وهو ما يعني أن الوقت الذي تحتاجه الشركة للانتهاء من سيارة واحدة قد يصل إلى حوالي شهرين كاملين.

ونسخة سيارة فورد كوجا المرصعة بالماس متوافرة الآن للبيع مقابل 1520870 دولارا. وهي تضم أكثر من مليون قطعة ماس وكريستال، وربما تعتبر المشكلة الكبرى التي ستواجه كل من يفكر في اقتناء تلك السيارة هو المكان الذي سيوقفونها فيه في الشوارع، لأن احتمالات استهدافها من قبل اللصوص ستكون واردة.

Back to top button