Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورشه تقول انها ستقدم نسخة GT من الطراز Cayman الشهر القادم - الخليج للسيارات

بورشه تقول انها ستقدم نسخة GT من الطراز Cayman الشهر القادم

أعلنت شركة بورشه أنها ستقدم للمرة الأولى نسخة GT من الطراز Cayman خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 5 إلى 15 مارس القادم.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل Cayman GT4 تزيد معدلات أدائه بمقدار 33 كيلووات/45 حصان عن أقوى موديلات الطراز، الذي ينطلق بقوة 250 كيلووات/340 حصان، مع تعزيزه ببعض الإضافات، منها على سبيل المثال مجموعة الحركة والتعليق الأكثر قوة.

بورشه تقول انها ستقدم نسخة GT من الطراز Cayman الشهر القادم

وبفضل تحسين قوة الجر وزيادة معدلات الأداء تتسارع أيقونة بورشه الكوبيه الرياضية من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.4 ثانية فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى 295 كلم/ساعة. وتشير مواصفات السيارة إلى أنها تستهلك 10.3 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 238 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
ومن ناحية أخرى، تم تجهيز المقصورة الداخلية للموديل Cayman GT4 بمقعدين رياضيين ومقود رياضي. كما أن جسم السيارة مصمم لاقتحام حلبات السباق؛ حيث تم خفض الخلوص الأرضي بمقدار 30 ميلليمتراً، مع تدعيم السيارة بفتحات كبيرة للتهوية وجناح خلفي ضخم وثابت.
وصرحت بورشه أنها ستطرح الموديل الرياضي Cayman GT4 في الأسواق بحلول نهاية شهر مارس القادم بسعر يبدأ من 85 ألف و 776 يورو.

Back to top button