Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد تقول انها ستطلق فوكس RS قريباً - الخليج للسيارات

فورد تقول انها ستطلق فوكس RS قريباً

من المقرر أن تكشف فورد النقاب عن أحدث سيارتها فوكس آر اس قبل نهاية فبراير الحالي ، وهي السيارة التي أثارت جدل عشاق السيارات وانزعاجهم، ولكن هل يمكن لـصاحبة الشعار البيضاوي الأزرق بالفعل أن تعمل على صنع نموذج آر اس آخر؟

ولسيارة فوكس اس تيشبيه بحجم أصغر وهي سيارة فيستا اس تي.

ومن الجدير ذكره أنه فيستا آر اس تأتي في المستقبل لتقارع سيارة فوكس آر اس، وفقًا لمجلة أوتوكار.

فورد تقول انها ستطلق فوكس RS قريباً

وتفيد التقارير أن فيستا آر اس تستند على الجيل الحالي من فيستا، ما يعني أنه من المحتمل أن تظهر في وقت ما في العامين والنصف القادمين، قبل أن تتم إعادة تصميم السيارة.

لم يتم التأكيد لصناعة فيستا آر اس، ولكن إذا باشرت فورد بها، فتوقعوا أداء أعلى بكثير من سيارة اس تي الحالية، مع الحفاظ على التسلسل الهرمي نفسه لسيارتي فوكس اس تيوآراس.

تستخدم سيارة اس تي محركًا توربينيّ 1.6 ليتر إيكوبوست رباعيّ الأسطوانات، وتترك قوته التي تسجل 197 حصانًا مع عزم دورانه الذي يسجل 202 رطل-قدم مجالًا كبيرًا للتحسين.

ميزات فيستا آر اس

تروج الشائعات بأن فوكس آر اس ذات دفع رباعي، ولكن من الصعب القول ما إذا كانت فورد ستضيف هذه الميزة في سيارة فيستا آر اس. ومن المؤكد أنها ستربط مواصفات سيارة آر اس بسيارة السباق فييستا المستخدمة في البطولة العالمية لسباق سيارات الرالي الصحراوي ريد بول غلوبال.

ويبرز بالتأكيد مجال لنموذجٍ آخر في استراتيجية فورد للأداء، التي تشمل 12 نموذجًا جديدًا في أنحاء العالم كلها من الآن وحتى العام 2020. وهذا يتضمن فوكس آر اس، فضلا عن ثلاث سيارات سيكشف النقاب عنها في معرض ديترويت الأخير للسيارات وهي: Mustang GT350R، ورابتور 2015 F-150 جديد مصنوع هيكله من الألومينيوم، وسوبر كار 600-hp GT.

Back to top button