Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كاديلاك تعلن ارتفاع مبيعاتها في الشرق الاوسط على أساس سنوي - الخليج للسيارات

كاديلاك تعلن ارتفاع مبيعاتها في الشرق الاوسط على أساس سنوي

تعتبر كاديلاك Cadillac من الشركات الأنجح والأكثر استقطاباً للزبائن في الشرق الأوسط، وتتبع استراتيجيّة تسويقيّة وإنتاجيّة جديدة للمحافظة على زبائنها وزيادتهم، وتقديم أفضل المنتجات لهم، تحقيقاً لإيرادات وأرباح أعلى. وقد ترجم ذلك بنمو مبيعاتها في الشرق الأوسط بنسبة 27 % خلال كانون الثاني (يناير) الماضي، بالمقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية، وهو ما جلعها تبدأ سنتها بقوة.

كاديلاك تعلن ارتفاع مبيعاتها في الشرق الاوسط على أساس سنوي

إلى ذلك، تحقّق هذا النمو اللافت بسبب الطلب الكبير على طراز كاديلاك Cadillac الرياضي متعدّد الاستعمالات والمطوّر، الذي اطلق أخيراً، وحمل اسم إسكاليد 2015، وقد شهدت العلامة نمواً ثنائيا وثلاثي الأضعاف في نتائج مبيعات هذه السيارة خلال الشهر الماضي.

وسجلت كاديلاك Cadillac نمواً في نتائجها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعُمان (بنسبة تصل إلى 18%، و14%، و11% على التوالي)، خلال شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، كما نمت المبيعات بمعدل ثلاثة أضعاف في كل من قطر، والبحرين.

استراتجيّة جديدة

وتستمر استراتيجية كاديلاك Cadillac الجديدة التي باشرت العلامة تطبيقها في النصف الأخير من العام 2014، بدفع زيادة مبيعات العلامة، وهي تتمحور حول منح العلامة والعملاء الاهتمام الذي يستحقونه، تماشياً مع استمرار نموها في المنطقة، إضافة إلى تغيير طريقة التواصل مع العملاء، من خلال اتباع لغة تصميم جديدة، والقيام بالكثير من النشاطات في أرجاء المنطقة حرصاً على تلقي زوار صالات العرض لدى الوكلاء أفضل تجربة على الإطلاق.

وفي هذه الاستراتيجيّة الجديدة، تحرص كاديلاك Cadillac على تقديم مجموعة من الطرازات راقية المستويات في ما يتعلق بالمزايا، والتصاميم، والجودة، والأداء، ولكن الأهمّ هو التركيز على الاهتمام بالعميل لتقديم أفضل الخدمات التي يريد، مع الإشارة إلى أنها استراتيجية متعدّدة المراحل، بدأت بتأسيس وحدة خاصة لعمليات المبيعات والتسويق، وانتقال مكاتب العمليات الدولية الرئيسية من ديترويت إلى نيويورك لتعمل تحت إدارة جديدة يرأسها يوهان دي نايشن.

Back to top button