Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ماذا ستحمل هيونداي فيلوستر 2016 من مواصفات - الخليج للسيارات

ماذا ستحمل هيونداي فيلوستر 2016 من مواصفات

يبدو أن هيونداي فيلوستر تسعى لمواكبة التغييرات والمنافسة في الأيام الأخيرة، خاصة في فئتها من السيارات الهاتشباك الرياضية الأنيقة من خلال تزويدها ببعض التحسينات الشكلية واصدار آخر جديد أعلى بشاحن توربيني يركز على جانب الأداء.

وعرضت نسخة Rally Edition من فيلوستر 2016 في معرض شيكاغو الدولي للسيارات 2015.

ماذا ستحمل هيونداي فيلوستر 2016 من مواصفات

وهذه السيارة التي تعتمد على فيلوسترتيربو R-Spec القياسية تأتي مزودة بعجلات خفيفة الوزن RAYS قياس 18 بوصة مع تعليق أكثر قوة وأجزاء تزيد في الاستقرار في التعليق مع ذراع نقل حركة جديدة للناقل المانيوالمن 6 سرعات مع طلاء أزرق مطفي ربما يرتبط بطريقة أو بأخرى بالأداء.

وتحمل فيلوستر 2016 بكل اصداراتها شبكة تهوية مطورة تواكب أحدث موديلات هيونداي الأخرى مع عجلات بتصميم جديد وشاشة راديو تعمل باللمس مع نظام اتصالاتBlueLink.

ويقدم موديل تيربو فيلوستر حركة ثنائيو القابض من 7 سرعات مع مقاعد رياضية وعدادات مطورة. أما المحركات فتشمل محرك 1.6 لتر بقوة 138 حصانا يقدم للموديل القاعدي، فيما يأتي موديل تيربو بمحرك 1.6 لتر بقوة 201 حصان. ومن المقرر البدء في بيع فيلوستر 2016 في مايو المقبل.

Back to top button