Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تكشف عن الجيل الجديد من (جوك) في دبي - الخليج للسيارات

نيسان تكشف عن الجيل الجديد من (جوك) في دبي

أطلقت نيسان طراز العام 2015 من سيارتها “جوك” خلال حفل خاص أقامته في دبي.

وستتوافر سيارة نيسان الجديدة هذه التي تندرج ضمن فئة سيارات الكروس أوفر العصرية، في صالات عرض نيسان المنتشرة في مختلف مدن الشرق الأوسط ابتداءً من شهر فبراير الحالي.

وقد تميز حفل إطلاق جوك 2015 في المنطقة بعروض “إليكتريك دايز” وحضرها عدد من لاعبي الموسيقى (DJs) العالميين وفنانو رسومات الجرافيتي اللذين قدموا عروضاً ساحرة للحضور.

نيسان تكشف عن الجيل الجديد من (جوك) في دبي

وخلال حفل الإطلاق، تم التعريف بالمزايا الثلاثة الرئيسية لسيارة جوك وتشمل تصميمها المبتكر، أدائها الرائع وتقنياتها المعاصرة وذلك من خلال فقرة تفاعلية ضمت عدة أقسام تم تخصيص كل منها للتعريف بإحدى تلك المزايا.

وكانت نيسان قد أجرت على سيارة جوك ذات الشعبية العالية عدد من التعديلات التطويرية لمساعدتها في الإستمرار في قيادة طليعة هذه الفئة من السيارات التي تشهد منافسة عالية والتي تألقت فيها جوك محققةً الكثير من النجاح منذ إطلاقها الأول عام 2010.

وستتوفر جوك الجديدة مع خيار بين محرك من 4 أسطوانات متتالية سعة 1.6 ليتر يعتمد على تقنية السحب العادي، مقابل محرك آخر من نادي الأسطوانات الأربع وبسعة 1.6 ليتر ولكنه مزود بجهاز تيربو ومعزز بنظام بخاخ إلكتروني مباشر.

ويمكن لمحرك السحب العادي المتوافر ل جوك S وSL أن يولد قوة 86 حصاناً (117 كيلووات) عند مستوى 6000 دورة في الدقيقة، إضافة الى عزم دوران أقصى يبلغ 158 نيوتن متر ترتفع الى 240 نيوتن متر مع محرك التيربو الذي يتوافر لنسخ SL الذي يولد 140 حصاناً (190 كيلووات) يمكن استخراجها عند مستوى 5600 دورة في الدقيقة. وتتوافر جوك بثلاثة مستويات تجهيز هي S وSL وSL تيربو.

وتشمل التعديلات في جوك الجديدة مصابيح أمامية علوية بتصميم معدل مع مصابيح LED نهارية، شبك أمامي معدل، صادم أمامي أكثر صلابة، مرايا خارجية جانبية ذات تصميم معدل مع إشارات إلتفاف مدمجة فيها، كاميرا خلفية، صادم خلفي ذو تصميم صلب يتناسب مع شكل المصابيح الخلفية الجديدة التي باتت تعمل بتقنية LED.

أما التعديلات في مقصورة التحميل الخلفية، فتبدأ بمساحة تحميل أكبر من السابق يمكن زيادتها من خلال إمكانية الطي الكلي للمقعد الخلفي للحصول على أرضية مسطحة بالكامل.

كذلك، قامت نيسان بتزويد مقصورة التحميل الخلفية بأرضية تعمل بمرحلتين لزيادة القدرات التحميلية. فعند ترك المقعد الخلفي في وضعيته الطبيعية وخفض ارتفاع أرضية مقصورة التحميل، توفر جوك مساحات تحميل واسعة وبالأخص في حال كانت الأمتعة كبيرة الحجم. أما عند طي المقعد الخلفي كلياً، يمكن تعديل ارتفاع أرضية مقصورة التحميل للحصول على أرضية تحميل مسطحة كلياً.

Back to top button