Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لاند روفر تطرح الموديل الجديد من رينج روفر Evoque في معرض جنيف - الخليج للسيارات

لاند روفر تطرح الموديل الجديد من رينج روفر Evoque في معرض جنيف

أعلنت شركة لاند روفر أنها ستكشف النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها رينج روفر Evoque خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 5 إلى 15 مارس القادم.
وأوضحت الشركة البريطانية أن الموديل الجديد من السيارة Evoque، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض SUV، يطل ببعض الملامح التصميمية الجديدة، التي تظهر على المقدمة والمؤخرة، مع مقاعد وكسوة أبواب جديدة، بالإضافة إلى الكشافات العاملة بتقنية الدايودات المضيئة، والتي تظهر للمرة الأولى في باقة التجهيزات الخاصة بالطراز.

لاند روفر تطرح الموديل الجديد من رينج روفر Evoque في معرض جنيف

وأشارت لاند روفر إلى أن السيارة الجديدة تزخر بباقة من التجهيزات الحديثة، مثل نظام المعلومات والترفيه المتطور، والذي يتم التحكم به عبر شاشة لمسية كبيرة، مع إمكانية الاقتران بالهواتف الذكية، وكاميرا ستريو لمزيد من وظائف السلامة والأمان بالسيارة.
بالإضافة إلى ذلك، يمتاز الموديل الجديد بأنه أكثر اقتصاديةً، وذلك بفضل محركات الديزل الجديدة، والتي تعمل على توفير الوقود بنسبة تصل إلى 18%.
وتضم باقة المحركات اثنين من محركات الديزل سعة 0ر2 لتر وبقوة 110 كيلووات/150 حصان و132 كيلووات/180 حصان، مع معدلات استهلاك 4.2 و4.8 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 109 و125 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، مع معدلات أقل في نسخة Evoque غير المزودة بنظام الدفع الرباعي.

Back to top button