Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة هوندا جاز الأوروبية الجديدة تظهر في معرض جنيف - الخليج للسيارات

نسخة هوندا جاز الأوروبية الجديدة تظهر في معرض جنيف

تُعرَف هوندا جاز بموديل فيت في أمريكا الشمالية وباقي الأسواق الأخرى، لكن بعد عرض جاز الأولية في معرض فرانكفورت العام الماضي فإن هوندا تستعد لعرض النسخة الأوروبية من السيارة في معرض جنيف من 5 إلى 15 من مارس القادم.

والاختلاف بين هذه السيارة والنسخة التجريبية وفيات المتاحة في أمريكا الشمالية ليس كبيرا، عدا ما يوجد في مستوى التجهيز.

وعند إطلاق السيارة للمبيعات في أوروبا هذا الصيف فإن الجيل الثالث منها المنتمي للفئة B سوف يعرض بمحرك VTEC، بنزين سعة 1.3 لتر، بقوة 101 حصان، وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات يحل مكان الناقل السابق من 5 سرعات، بجانب توفير ناقل آخر اختياري CVT شبه أوتوماتيك.

نسخة هوندا جاز الأوروبية الجديدة تظهر في معرض جنيف

كما ستأتي السيارة بنسخة هجين بمحرك 1.5 لتر مع محرك كهربائي بقوة 130 حصان، ويتوقع أن تنضم لقائمة تشكيلة جاز في نهاية العام الجاري أو بداية 2016.

وتشارك هوندا مكوناتها مع موديل HR-V بطول إضافي 95 مم عن الموديل السابق، مع طول إجمالي يبلغ 3.9 أمتار، مع قاعدة عجلات بطول 2.53 متر، وسعة تخزين تبلغ 354 لترا، تصل إلى 884 لترا مع طي المقاعد الخلفية.

كما زودت السيارة بنظام Magic Seats في الخلف، فيما ستتوفر للسيارة باقة نظام مساعدة للسائق، وتقوم بتوظيف كاميرا ورادار، بجانب أحدث نسخة من نظام هوندا كونكت الذي يتصل بالهواتف الذكية وأجهزة الوسائط المتعددة الأخرى من خلال نظام MirrorLink والواي فاي والبلوتووث بجانب HDMI وUSB.

Back to top button