Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بدء عملية تجميع الجيل الجديد من كاديلاك أسكاليد في روسيا - الخليج للسيارات

بدء عملية تجميع الجيل الجديد من كاديلاك أسكاليد في روسيا

انطلقت في بطرسبرج عملية تجميع جيل جديد من رباعية الدفع “كاديلاك أسكاليد”، وذلك في مصنع “جنرال موتورز”، ويتوقع أن تبدأ مبيعات السيارة في السوق الروسية في مارس القادم.
وتتزود “كاديلاك أسكاليد” الجديدة في روسيا بمحرك ” V ” سعة 6.2 لتر يولد قوة 409 أحصنة. وهناك صندوق سرعة أوتوماتيكي سداسي النقلات.

بدء عملية تجميع الجيل الجديد من كاديلاك أسكاليد في روسيا
وتعتبر نسخة “أسكاليد” تطويرا لماركة “كاديلاك” التجارية التي تتصف بخطوط دقيقة وأنيقة لملامحها الخارجية وبمواد إنتاجية ذات نوعية فائقة وبمواصفات السير الممتازة.
وقال رئيس فرع الماركة التجارية الأمريكية في روسيا دميتري بارناسوف إن كل هذه المواصفات تمكن “كاديلاك أسكالاد” من احتلال مكانة رائدة في هذا النوع من السيارات.
كاديلاك أسكالاد
ويبلغ طول السيارة 5180 ملم، ما يزيد بـ 36 ملم عن طول سابقتها. أما ترتيب الصالون الجيد فيسمح بإضافة 101 ملم في صف الكراسي الخلفي.
ويتضمن تصميم السيارة أنواعا متينة من الألومينيوم والفولاذ حيث صنع غطاء المحرك وغطاء الصندوق الخلفي من نوع ممتاز وخفيف من معدن الألومينيوم، ما سمح بتخفيض وزن رباعية الدفع حتى 2651 كيلوجراما.
وأعلن ناطق باسم الشركة أن سعر السيارة سيزيد قليلا عن 4 ملايين روبل، وهو ما يعادل حوالي 66.6 ألف دولار بسعر صرف الروبل اليوم.

Back to top button