Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لكزس NX تكتشف المملكة في تجربة جديدة - الخليج للسيارات

لكزس NX تكتشف المملكة في تجربة جديدة

تحت شعار”لكزس NX تكتشف مملكتنا” نظمت شركة عبداللطيف جميل – لكزس رحلة مشوقة لاكتشاف ربوع المملكة بالسيارة الجديدة لكزس NX 2015 وذلك ضمن رحلة استمرت على مدى ثمانية أيام زارت خلالها أغلب مدن المملكة من غربها إلى شمالها مروراً بشرقها وجنوبها.

وكان المتابعون لسير الرحلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بانتظار وصول السيارات إلى مدنهم لتتاح لهم فرصة التعرف وقيادة هذه السيارة الرائعة والتي أطلقتها مؤخراً شركة عبداللطيف جميل حيث تمكنوا من الوقوف عن كثب والتعرف على مدى الإبداع الذي وصل إليه الموديل الجديد في جميع النواحي التصميمية والتقنية.

لكزس NX تكتشف المملكة في تجربة جديدة

وقد شملت الرحلة التي انطلقت من جدة وقطعت خلالها السيارات المشاركة قرابة سبعة آلاف كيلومتر شملت مدن عدة نذكر منها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ينبع، المدينة المنورة، العلا، مدائن صالح، تبوك، حائل، بريدة، الرياض، الخبر، الخرج، وادي الدواسر، نجران، أبها، الباحة، الطائف، مكة المكرمة، والعودة إلى جدة مجدداً.

وقد احتشد العديد من محبي وعشاق لكزس الذين واكبوا الرحلة في مختلف مدن المملكة للاحتفال بوصول لكزس إلى مدنهم خاصة وان لكزس تتمتع بمكانة خاصة لديهم. كما تمكن العديد منهم من تجربة السيارة والتعرف بشكل ملموس إلى المواصفات والأداء المتميز للسيارة الذي أهلها بما تمتلكه من مواصفات متقدمة لأن تتربع على القمة في فئتها بدون منازع.

ويتميز هذا الموديل الجديد بأداء رائع وخاصة وانه أول سيارة من لكزس مزودة بمحرك يعمل على البنزين ومعزز بشاحن توربيني، بالإضافة إلى ديناميكية قيادة استثنائية. وكذلك بتقنيات تطلقها لكزس أول مرة لترسي معايير جديدة لسيارات لكزس مع الاهتمام الكامل بمزايا السلامة المتطورة إضافة إلى توفر فئة رياضية “F Sport” تقدم تجربة قيادة رياضية خاصة مع تصميم خارجي أكثر جرأة وتصميم داخلي رياضي أكثر فخامة.

Back to top button