Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بيع النسخة الاخيرة من سيارة بوغاتي فيرون لاحد أثرياء الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

بيع النسخة الاخيرة من سيارة بوغاتي فيرون لاحد أثرياء الشرق الاوسط

رغم مرور ما يقرب من 10 أعوام على طرح أول سيارة بوغاتي فيرون تم تجميعها يدوياً، إلا أن الشركة نجحت مؤخرا في بيع النسخة رقم 450 والأخيرة من تلك السيارة.

أعلنت شركة فولكس فاغن قبل أيام عن قيامها ببيع تلك النسخة الأخيرة التي قامت بانتاجها من سيارة بوغاتي فيرون، لتعلن بذلك نهاية واحدة من أبرز السيارات فائقة الإمكانات التي تم تطويرها على الاطلاق.

وأشارت تقارير إلى أن تلك النسخة الأخيرة من سيارة فيرون تم بيعها قبل عدة أيام، وهي عبارة عن نسخة فيتيسي رياضية كبيرة مفتوحة السقف، وأطلق عليها اسم La Finale.

بيع النسخة الاخيرة من سيارة بوغاتي فيرون لاحد أثرياء الشرق الاوسط

وهو ما يعني أن ذلك المشتري المحظوظ الذي ظفر بتلك السيارة، وهو أحد الأثرياء الذين يعيشون في منطقة الشرق الأوسط، دون أن يتم الافصاح عن هويته، سينعم بنسخة مزودة بمحرك قوته 1183 حصان وعزم قدره 1106 رطل قدم وكذلك القدرة على الانطلاق من وضع الثبات حتى سرعة 62 ميل في الساعة في غضون مدة قدرها 2.5 ثانية.

وسيتم عرض تلك النسخة الأخيرة التي تحمل رقم شاسيه هو 450، ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الأسبوع المقبل، إلى جانب أول نسخة تم اطلاقها من موديل فيرون.

وأشارت تقارير إلى أن النسخة رقم 450 من سيارة فيرون تم بيعها بمبلغ متوسط يقدر بحوالي 2.3 مليون يورو ( 2.6 مليون دولار ). وقال بهذا الصدد وولفغانغ دورهيمر رئيس شركة بوغاتي: فيرون ما تزال مميزة في عدة جوانب حتى بعد مرور 10 أعوام على اطلاقها. وقد طورنا من فيرون سيارة مميزة تعتبر من الأبرز عالمياً.

Back to top button