Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
Tivoli تتألق في جينيف - الخليج للسيارات

Tivoli تتألق في جينيف

كشفت شركة سانج يونج النقاب عن سيارتها Tivoli الجديدة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات والممتد حتى 15 مارس الجاري.
وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارتها الصغيرة، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، يبلغ طولها 4.20 متر وعرضها 1.80 متر، وتعتمد على سواعد محرك بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 94 كيلووات/128 حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي سداسي السرعات لنقل قوة المحرك إلى عجلات السيارة الأمامية.
وتشير نشرة المواصفات الفنية إلى أن السيارة تستهلك في أحسن الظروف 6.4 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 149 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وتعتزم الشركة الكورية توسيع باقة محركات السيارة خلال النصف الثاني من العام الجاري بمحرك ديزل سعة 1.6 لتر وبقوة 85 كيلووات/115 حصان، إلى جانب نسخة الدفع الرباعي.

Tivoli تتألق في جينيف
وعلى صعيد التجهيزات، تزخر السيارة Tivoli بباقة موسعة تضم على سبيل المثال نظام معلومات وترفيه بشاشة لمسية قياس 7 بوصة، ومكيف هواء أوتوماتيكي ونظام تهوية خاص بمقعد السائق ومساعد صف السيارة، بالإضافة إلى تجهيزات السيارة القياسية، التي تضم مساعد بدء السير على الطرق الصاعدة و7 وسائد هوائية.
ومن المقرر طرح السيارة Tivoli الجديدة خلال شهر يونيو القادم.

Back to top button