Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة باتمان تظهر في قطر - الخليج للسيارات

سيارة باتمان تظهر في قطر

شوهدت سيارة رجل أفلام “كرتون” الاطفال، المعروف بـ”باتمان” تجول في شوارع الدوحة، وتحمل لوحة أرقام قطرية.

السيارة الضخمة وجدت في منطقة الدفنة، وقام بتصويرها أحد المقيمين،وهي الصور التي ننشرها الان في الخليج للسيارات ، كما أصبحت السيارة محجا للمصورين، وهواة مشاهدة هذه الأنواع من السيارات.
تعليقات كثيرة رصدت في مواقع التواصل الإجتماعي حول هذه السيارة، الغريبة في شكلها، والمثيرة للقيادة، وهي تختال في شوارع الدوحة.

سيارة باتمان تظهر في قطر
وبحسب موسوعة “ويكبيديا” فإن، الرجل الوطواط أوباتمان بالإنجليزية،: Batman) هو شخصية خيالية لبطل كتبب مصورة خارق من دي سي كومكس (DC Comics)، ابتكر الشخصية الفنان بوب كين، والكاتب بيل فينغر.
وكان أول ظهور للشخصية في مايو 1939حين ظهر في العدد رقم 27 من مجلة القصص المصورة ديتكتيف كومكس(Detective Comics) عام 1939 ومنذ ذلك الوقت أصبح هو والرجل الخارق “سوبر مان “والرجل العنكبوت”سبايدر مان”، أشهر الأبطال الخارقين الخياليين، وقد ظهر كل منهم في عدة أفلام سينمائية ناجحة.

Back to top button