Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من تويوتا Auris المدمجة - الخليج للسيارات

موديل جديد من تويوتا Auris المدمجة

أماطت شركة تويوتا اللثام عن الموديل الجديد من سيارتها Auris المدمجة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات والممتد حتى 15 مارس الجاري.
وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة Auris تطل بوجه جديد، والذي سيزين موديلات أخرى قريباً. كما تشهد باقة المحركات انضمام محرك بنزين تربو جديد سعة 1.2 لتر وبقوة 85 كيلووات/116 حصان، والذي حل محل محرك البنزين سعة 1.6 لتر.
كما انضم للباقة أيضاً محرك ديزل جديد، تم تطويره لدى شركة بي إم دبليو الألمانية، بقوة 82 كيلووات/112 حصان، بدلاً من المحرك السابق سعة 2.0 لتر، وتبلغ معدلات استهلاك محرك البنزين الجديد 4.7 لتر /100 كلم، و4.1 لتر/100 كلم لمحرك الديزل، وهو ما ينتج عنه 109 و 104 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

موديل جديد من تويوتا Auris المدمجة
وتحتفظ باقة المحركات بمحرك البنزين الأساسي بسعة 33ر1 لتر، ومحرك الديزل الأساسي بسعة 4ر1 لتر، كما تضم الباقة نسخة تعمل بنظام الدفع الهجين. وتفي جميع محركات الموديل الجديد باشتراطات المواصفة الأوروبية للعادم Euro-6 الجديدة.
ومن ناحية أخرى، قامت تويوتا بإعادة تصميم مقصورة القيادة والكونسول الأوسط، كما تتوسط لوحة القيادة شاشة لمسية كبيرة. وتتوافر للسيارة المدمجة باقة من تجهيزات السلامة الاختيارية، التي تشتمل مثلاً على نظام التحذير من التصادم ونظام الكبح الاضطراري ومساعد الضوء العالي ونظام الحفاظ على حارة السير وكذلك نظام التعرف على الإشارات المرورية.
ومن المقرر طرح Auris الجديدة بموديليها الصالون والكومبي خلال فصل الخريف القادم، غير أن الشركة لم تكشف عن سعر السيارة حتى الآن.

Back to top button