Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينو تكشف عن سيارة خارقة - الخليج للسيارات

رينو تكشف عن سيارة خارقة

أزاحت شركة رينو مؤخراً النقاب عن سيارة رينو ألباين فيجين غران توريزمو التي صممت للمشاركة بلعبة غران توريزمو 6 الشهيرة في فيديو شيق ومجموعة من الصور.

ولفتت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى ان تلك السيارة الرائعة وصفت بأنها سيارة ألباين الخاصة بالقرن الحادي والعشرين نظرا الى ما ضمته من مميزات وإمكانات.

وضمت السيارة هيكل سبيدستر الكلاسيكي الذي كان رائجا في خمسينات وستينات القرن الماضي، لكن بتصميم غاية في الحداثة ينضح بأحدث تقنيات وأعلى أداء.

رينو تكشف عن سيارة خارقة

وطورت السيارة وفق هيكل من ألياف الكربون، مع نظام تعليق مزدوج به مخمدات قابلة للتعديل وقضبان ضغط خاصة بعالم السباقات مثبتة في كلا الطرفين. وتم تزويد السيارة بمحرك سعته 4.5 لتر من نوع V-8 مثل المحرك الذي تم تزويده بسيارة ألباين A450 LMP2 الخاصة بعالم السباقات، قوته 450 حصان وعزمه 427 رطل قدم.

ناقل حركة سباعي الأول من نوعه

وأضافت التقارير أن السيارة سيتم تزويدها بناقل حركة تتابعي فيه سبع سرعات، كما يتوقع أن تصل سرعة السيارة القصوى إلى ما يقرب من 200 ميل في الساعة.

وأكدت التقارير أن من بين الأهداف التي اهتمت الشركة المطورة على تصنيع السيارة بهذا الشكل هو جعلها ذات طابع رياضي رشيق وجعلها متجاوبة ومرحة في القيادة.

وشأنها شأن باقي النسخ التجريبية الخاصة بسيارة فيجين غران توريزمو، من المتوقع أن تتوافر سيارة ألباين الجديدة للتحميل على أجهزة بلاي ستيشن 3 من سوني.

Back to top button