Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رسميا : ميتسوبيشي تزيح الستار عن الجيل الجديد من البيك آب L200 - الخليج للسيارات

رسميا : ميتسوبيشي تزيح الستار عن الجيل الجديد من البيك آب L200

كشفت شركة ميتسوبيشي النقاب عن الجيل الخامس من سيارتها البيك آب L200، والذي يطل بمقدمة ذات تصميم حاد الحواف والذي يعكس الشخصية الجادة، بدلاً من الشكل المستدير في الجيل السابق.
ويعتمد الجيل الجديد على سواعد محرك ديزل يعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود بسعة حجمية 2.4 لتر، ويولد قوة 154 حصان، ويدور بعزم يبلغ 380 نيوتن متر أو قوة 181 حصان وبعزم دوران 430 نيوتن متر، ولم تكشف ميتسوبيشي عن معدلات استهلاك الجيل الجديد حتى الآن.

رسميا : ميتسوبيشي تزيح الستار عن الجيل الجديد من البيك آب L200
ويعتبر ناقل الحركة هو كلمة السر بالجيل الجديد من L200؛ حيث يتوفر للسيارة ناقل حركة يدوي سداسي السرعات وناقل حركة أوتوماتيكي خماسي السرعات مزود بمحول العزم الهيدروليكي.
ويزخر الجيل الجديد بأنظمة الراحة، منها النظام المانع للضوضاء والاهتزاز، كما أن مجموعة الحركة والتعليق بالسيارة توفر المزيد من خصائص الراحة.
وتجدر الإشارة إلى أن الجيل الجديد من البيك آب L200 يتوافر بثلاثة موديلات مختلفة، أحادية الكابينة بسطح تحميل بطول نحو 2.2 متر، وكابينة اكسترا رباعية المقاعد 2+2 بسطح تحميل بطول نحو 1.8 متر وكابينة مزدوجة بسطح تحميل بطول نحو 1.5 متر.

Back to top button