Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تحديثات جديدة للسيارة كيا سورينتو 2016 - الخليج للسيارات

تحديثات جديدة للسيارة كيا سورينتو 2016

سدت كيا سورينتو 2016 الفجوة بين السيارات المدمجة والسيارات متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم ، كما أغرت المشترين من كل الفئات خاصة وأنها توفر خيار سبعة مقاعد.

ويمكن القول أن محرك السيارة V6 سعة 3.3 لتر بقوة 290 حصانا وناقل الحركة الأوتوماتيك من 6 سرعات هم ذروة فئتها ، كما أنهم صنعوا ليكونوا أنسب لهذه السيارة عن المحرك القياسي 2.4 لتر بقوة 185 حصانا المكون من 4 أسطوانات أو المحرك 2 لتر من 4 أسطوانات بشاحن توربيني بقوة 240 حصانا.

تحديثات جديدة للسيارة كيا سورينتو 2016

وقد وصفت السيارة بأنها حصلت علي تحسين هام للغاية مقارنة بالموديل السابق من حيث اللمسات النهائية والتركيب والتجهيزات ومع ذلك لا تزال توجد بعض المشكلات في السيارة.

وعلي غرار سيدونا ، فإن شاشة راديو سورينتو القياسي صغير للغاية سواء لقراءة المعلومات الصوتية أو للكاميرا الاحتياطية ، ولكن هذه المشكلة يمكن حلها في مستويات التجهيز الأعلى.

Back to top button