Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس C 350 e الهجين في الاسواق هذا الشهر - الخليج للسيارات

مرسيدس C 350 e الهجين في الاسواق هذا الشهر

أعلنت شركة مرسيدس عن إطلاق سيارتها C 350 e الهجين في الأسواق خلال مارس الجاري، وذلك خلال فعاليات عرض السيارة الهجين Plug-in بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.
وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة تعتمد على سواعد محرك بنزين ومحرك كهربائي وبطارية يمكن شحنها عن طريق توصيلها بالمقبس الكهربائي المنزلي.

مرسيدس C 350 e الهجين في الاسواق هذا الشهر
وعندما تتضافر قوة المحركين معاً فإن السيارة C 350 e الهجين تنطلق بقوة إجمالية تبلغ 205 كيلووات/279 حصانا، لتنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 5.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كلم/ساعة.
وتروج شركة مرسيدس لسيارتها الهجين الجديدة بأنها تتمكن من قطع مسافة تصل إلى 30 كيلومتراً وبسرعة 130 كلم/ساعة اعتماداً على سواعد المحرك الكهربائي فقط.
وإذا فرغت شحنة البطارية أثناء السير فإنه يمكن إعادة شحنها عن طريق تقنية استعادة الطاقة أو زيادة قوة المحرك، أو توصيلها بالمقبس الكهربائي لمدة ثلاث ساعات.
وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن المعدل المعياري لاستهلاك الوقود يبلغ 2.1 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 48 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
وأعلنت شركة مرسيدس أن تكلفة السيارة الصالون C 350 e الهجين الجديدة تبدأ من 50 ألف و962 يورو.

Back to top button