Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تسلا تحدث برنامج سيارة Model S الكهربائية - الخليج للسيارات

تسلا تحدث برنامج سيارة Model S الكهربائية

تعتزم شركة تسلا إطلاق تحديث لبرمجيات أيقونتها Model S الكهربائية خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك تفادياً لتوقف السيارة الناتج عن فراغ شحنة البطارية.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن الإصدار الجديد (Version 6.2) من برمجيات سيارتها الفاخرة يقدم معلومات تفصيلية عن المسافة، التي تقطعها السيارة اعتماداً على شحنة البطارية وإمكانيات الشحن.

تسلا تحدث برنامج سيارة Model S الكهربائية

وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشركة الشهيرة بإنتاج السيارات الكهربائية طرح الإصدار 7.0 الجديد بحلول صيف العام الجاري، والذي يتيح العديد من المزايا المتعلقة بالقيادة الذاتية؛ حيث ستتمكن السيارة Model S من قيادة نفسها ذاتياً على الطرق السريعة أو التحكم بها عن طريق الهاتف الذكي. ومن المزايا الأخرى في الإصدار 7.0 الجديد القيادة الذاتية في المواقف المرورية، التي يكثر فيها التوقف وبدء السير على الطرق السريعة، والكبح الذاتي في المواقف الخطرة.

Back to top button