Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي قطر تحقق زيادة سنوية في المبيعات تبلغ 330% - الخليج للسيارات

أودي قطر تحقق زيادة سنوية في المبيعات تبلغ 330%

حققت أودي قطر ممثلة بوكيلها الرسمي كيو أوتو مبيعات قياسية حتى الآن، ويعد الطراز الأفضل أداء لأودي لهذا العام هو طرازA8 حيث حقق نمواً هائلاً في المبيعات تصل إلى 333% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي.
وأرست مجموعة A8 الفاخرة من أودي معايير جديدة لصناعة السيارات من حيث التصميم الوظيفي، التكنولوجية الحديثة والهندسة المتقدمة، حيث تتمتع محركات 4.0 V8 TFSI بكفاءة هائلة إلى جانب الأداء الأمثل، وزودت مركبة السيدان الفاخرة بنظام ترفيه واتصالات متقدم للغاية بحيث توفر تجربة ممتعة للقيادة.

أودي قطر تحقق زيادة سنوية في المبيعات تبلغ 330%

وبالإضافة إلى المبيعات الاستثنائية لطراز A8 فقد شهدت العلامة التجارية نموا سنويا ملحوظا للعديد من طرازات أودي. وتتضمن الطرازات الأخرى التي حققت نمواً ملحوظاً في فئة السيدان أودي A6 بزيادة مبيعات تصل إلى 12% مقارنةً بالعام الماضي.
فضلاً عن ذلك، حققت فئة SUV الشهيرة في عالم أودي نمواً في مبيعاتها بنسبة تصل إلى 16.5% لطراز Q5 متوسطة الحجم و14.3% لطراز Q3 المدمج، وبالنظر إلى الإنجازات التي شهدتها العلامة التجارية بشكل عام، فقد حققت أودي-قطر زيادة مبيعات تصل إلى 25% لعام 2014، وتمثل تلك الزيادة في المبيعات المعدل الأعلى لنمو أودي في المنطقة إلى جانب تفضيل الذوق العام للعلامة التجارية وشهرتها وسط المجتمع المحلي.
وتحدث علاء مكي مدير المبيعات لدى أودي – قطر معلقاً على حجم المبيعات قائلاً:”نحن سعداء بعائد أرباح المبيعات الذي حققته أودي، وبالتأكيد فهي البداية الأمثل لأودي-قطر لعام 2015 ، ويعزى حجم المبيعات القياسي إلى طرح العلامة التجارية لطرازات مبتكرة، والحملات الخاصة بخدمة عملائنا، إلى جانب خدمات ما بعد البيع المتميزة التي نقدمها. وتعد زيادة الطلب في السوق نتيجة لالتزامنا بالوعود التي نقدمها لعملائنا، وهو ما نسعى إلى تحقيقه باستمرار”.

Back to top button