Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ماكلارين تكشف عن أول موديل من 570S الكوبيه - الخليج للسيارات

ماكلارين تكشف عن أول موديل من 570S الكوبيه

أعلنت شركة ماكلارين اليوم عن أول موديل من فئة سيارتها الرياضية 570S الكوبيه.

وبثت الشركة البريطانية العريقة فيديو دعائيا لتلك السيارة الرياضية الجديدة التي تم تزويدها بمحرك متوسط إلى جانب بعض التفاصيل الأولية الخاصة بها.

ماكلارين تكشف عن أول موديل من 570S الكوبيه

وذكرت تقارير أنه من المقرر أن يتم اطلاق تلك السيارة خلال النسخة القادمة من معرض نيويورك للمحركات، وسط معلومات تتحدث عن أنها ستزود بمحرك V8 توين تربو بسعة 3.8 لتر، تصدر عنه قوة قدرها 562 حصان. وهو ما يعني أنها تزيد في قوة المحرك بمقدار 10 حصان عن سيارة بورش 911 تربو إس، وهي السيارة التي تهدف شركة ماكلارين الى أن تخوض معها المنافسة السوقية بشكل مباشر.

تجربة قيادة غاية في التميز

وأفادت التقارير كذلك أن تلك السيارة ستقدم لأصحابها تجربة قيادة غاية في التميز إلى جانب ما تتميز به من إمكانات ديناميكية على صعيد السير على الطرقات والتحكم.

ورغم عدم الكشف بعد عن الشكل النهائي الذي ستكون عليه تلك السيارة، إلا أن الفيديو الدعائي ألمح إلى أنها ستكون غريبة بدرجة غرابة باقي موديلات ماكلارين.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل والصور الخاصة بتلك السيارة خلال الأسبوع المقبل قبيل الكشف العالمي عن السيارة في معرض نيويورك للمحركات.

Back to top button