Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ارتفاع ملحوظ في مبيعات نيسان باترول في الامارات - الخليج للسيارات

ارتفاع ملحوظ في مبيعات نيسان باترول في الامارات

حققت مبيعات نيسان باترول، المنتمي لفئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكبير والذي يحمل في المنطقة لقب «بطل الدروب»، زيادة هائلة في دبي والإمارات الشمالية عام 2014 بلغت 55% من خلال الشركة العربية للسيارات، مقارنة بمبيعات عام 2013.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، إحدى شركات مجموعة عبدالواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والامارات الشمالية: «عشق نيسان باترول متأصل في الحياة الإماراتية حيث يوجد مع الناس في المنطقة منذ فترة الخمسينيات من القرن الماضي. ويأتي الجيل الأحدث من نيسان باترول بمستويات معززة من القوة المتفردة والشكل المتفوق والمقصورة الداخلية الفاخرة ليكسب إعجاب الناس مجدداً ويعتبر حالياً واحداً من أفضل الطرازات مبيعاً في مجموعة مركبات نيسان محلياً».

ارتفاع ملحوظ في مبيعات نيسان باترول في الامارات

وجُهز الطراز الجديد كلياً بمصد أمامي جديد وبالشبك الأمامي الجديد أيضاً الذي يوحي بالقوة والجرأة باستخدام الكروم. وتضيف عجلات سبائك الألمنيوم المحفورة قياس 20 بوصة والأضواء الرئيسية بتقنية LED مع خاصية الضوء النهاري ومسّاحة الضوء الرئيسي المخبأة ومجموعة الأضواء الخلفية الجديدة بتقنية LED وقضبان السقف إلى مجموعة المزايا الجديدة. وزوّد ت نيسان باترول 2015 بالجيل الثالث من شاشة الرؤية الشاملة مع خاصية شاشة المساعدة على ركن السيارة ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي (BCI) الذي ينبه السائق عندما يكشف النظام جسماً متحركاً خلف السيارة حين تكون في وضعية الرجوع.

Back to top button