Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوبارو تكشف عن سيارة اختبارية جديدة - الخليج للسيارات

سوبارو تكشف عن سيارة اختبارية جديدة

أماطت شركة سوبارو اللثام عن سيارتها الاختبارية STI Performance Concept، التي تزخر بتقنيات سيارات السباقات، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات والممتد حتى 12 من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن سيارتها الاختبارية الجديدة تتمتع بشخصية رياضية حادة، ترسم ملامحها مداخل الهواء الجانبية الكبيرة التي تهيمن على مقدمة السيارة، وكذلك غطاء حيز المحرك مفتول العضلات.

سوبارو تكشف عن سيارة اختبارية جديدة

وتكتمل الملامح الرياضية الشرسة للسيارة الكوبيه ثنائية الأبواب باشر الهواء الضخم على المؤخرة ومخرجي العادم بالمنتصف والاسبويلر الخلفي المهيب على غطاء صندوق الأمتعة. وتستمد السيارة STI Performance Concept قوتها من محرك بوكسر تمت استعارته من نسخة السباقات BRZ GT300. وتبلغ سعة هذا المحرك 0ر2 لتر، ويولد قوة 305 حصان ويدور بعزم 447 نيوتن متر.

كما تستعير السيارة الاختبارية الجديدة من نسخة السباقات نظام التعليق والهيكل وعناصر الإيروديناميكية. ولم تكشف سوبارو عن فرص دخول سيارتها الجديدة ضمن مراحل الإنتاج القياسي.

Back to top button