Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيل جديد من فورد جالاكسي - الخليج للسيارات

جيل جديد من فورد جالاكسي

كشفت شركة فورد النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها الفان الكبيرة Galaxy، والذي يتمتع بمزيد من العملانية والاقتصادية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الجيل الثالث من الفان سباعية المقاعد يتوافر بباقة محركات تضم أربعة محركات تعمل بوقود الديزل سعة 2 لتر وبقوة 120 أو 150 أو 180 أو 210 حصان، بالإضافة إلى محركي بنزين EcoBoost سعة 5ر2 لتر “160 حصان” و0ر2 لتر “240 حصان” .

جيل جديد من فورد جالاكسي

وعلى صعيد المظهر الخارجي تتألق السيارة بشبكة مبرد مستوحاة من تصميمات شبكة مبرد موديلات أستون مارتن، مع كشافات أمامية نحيفة وخط أعلى للنوافذ الجانبية.

وأشارت فورد إلى أن سيارتها الجديدة أصبحت أكثر عملانية من الجيل السابق؛ حيث يمكن طي مقاعد صف الجلوس الثالث بنقرة زر، ولأول مرة يتوفر للسيارة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية نظام فتح غطاء المؤخرة كهربائياً، بالإضافة إلى السقف الزجاجي البانورامي ووظيفة الدخول السهل للسيارة Easy Entry.

يأتي الجيل الجديد مدججاً بالأنظمة الإلكترونية، منها مساعد صف السيارة Active Park Assist، ونظام الاتصال Ford SYNC 2، ومحدد السرعة الذكي، الذي يعتمد على نظام التعرف على الإشارات المرورية لتحديد سرعة السيارة أوتوماتيكياً.

Back to top button