Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا تسرب مواصفات بايلوت 2016 - الخليج للسيارات

هوندا تسرب مواصفات بايلوت 2016

بدت هوندا بايلوت 2016 – التي زودت بباقة ملحقات Genuine الاختيارية – أكثر براعة وجمالاً، مقارنة بباقي السيارات متنوعة الاستخدامات بسبعة مقاعد.

وقد قدمت هوندا بعض الصور للسيارة بهذه الباقة، التي تهدف إلى تحسين مظهر الشكل الخارجي للسيارة، وتشمل عجلات ألومنيوم سوداء قياس 20 بوصة، وقضبان تحميل للسقف، وعتبات أبواب مطعمة بالأضواء.

هوندا تسرب مواصفات بايلوت 2016

كما توفر الباقة بعض اللمسات الكرومية على غرار أغطية مرايا الأبواب، وتطعيمات على الباب الخلفي والصادم الأمامي، فيما لم تقل هوندا أي شيء بشأن تحديثات في الجزء الداخلي منها.

كانت هوندا بايلوت 2016 قد ظهرت سابقاً في معرض شيكاغو الدولي للسيارات بمحرك V6 سعة 3.5 لترات، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، للإصدارات الأساسية من السيارة، وصولاً إلى ناقل أوتوماتيك من 9 سرعات، ويأتي الموديل الجديد من بايلوت أقل في الوزن بواقع 136 كجم.

Back to top button