Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
60 عام على فولكس بيتل - الخليج للسيارات

60 عام على فولكس بيتل

قامت شركة فولكس فاجن بصناعة 4 سيارات نموذجية احتفالا بالذكرى الستين على إطلاق سيارتها “بيتل” والمعروفة أيضا بـ”الخنفساء”، وهي تعتبر واحدة من أكثر السيارات الأيقونية في العالم.
السيارة الأولى اسمها فولكس فاجن بيتل المكشوفة “دينم النموذجية”، وهي تعتبر سيارة نموذجية ذكرى لسيارة فولكس فاجن بيتل جينز من السبعينيات، حيث أن السيارة ذات لون أزرق بالطبع وذات سقف قماشي مصنوع من مواد مشابهة للجينز من نوع دينم، من الداخل يهيمن على السيارة اللون الأزرق لكي تشبه الجينز أكثر وأكثر.

60 عام على فولكس بيتل
السيارة الثانية هي سيارة فولكس فاجن بيتل “الزهرية النموذجية”، وهي كما هو واضح من الاسم سيارة بيتل كوبيه زهرية اللون، وذات مقصورة داخلية يهيمن عليها اللون الزهري أيضا.
السيارة الثالثة هي سيارة فولكس فاجن بيتل “أمواج النموذجية”، وهي مطلية بلون برتقالي مشابه للون الهابانيرو “نوع من أنواع الفلفل الحار” مع عجلات لامعة قياس 19 انش، حيث تكرم السيارة لتاريخ السيارة المرتبط مع الركمجة.
وأخيراً سيارة فولكس فاجن بيتل “آر-لاين النموذجية”، والتي تم تزويدها بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو مع شفرات مزدوجة يولد حوالي 217 حصان، ومطلية بلون ابيض لؤلؤي مثل حيوان الأوريكس، هذا وتم تصميم السيارة بشكل هجومي لكي تعطي إيحاءاً بالرياضية، كما أن الخلف مزود بجناح خلفي من أجل إكمال الصورة الرياضية.

Back to top button