Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيات تكشف عن تعديلات على موديل ألامبرا MPV - الخليج للسيارات

سيات تكشف عن تعديلات على موديل ألامبرا MPV

بعد كشف فولكس فاجن النقاب عن النسخة المحسنة من موديل شاران في معرض جنيف الدولي للسيارات، كان الأمر مجرد مسألة وقت فقط قبل أن تقوم سيات بالكشف عن النسخة المحسنة من موديل ألامبرا MPV الذي يعتبر النسخة الإسبانية الشقيقة من شاران، وقد حصلت ألامبرا على تحسينات مشابهة لما حصلت عليه شاران سواء من حيث التصميم أو التجهيزات.

وتحمل ألامبرا المحسنة تحديثات رياضية في التصميم مع محركات جديدة تجعلها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود بنسبة 15% عن السابق. كما حصلت السيارة الـ MPV ذات المقاعد السبعة على نظام للراحة والمساعدة مع ملامح خاصة للترفيه، وقد حصلت ألامبرا المحسنة على مصابيح LED جديدة وشبكة تهوية أمامية محسنة وتصميم جديد للعجلات.

سيات تكشف عن تعديلات على موديل ألامبرا MPV

أما في الداخل ، فتوجد تطعيمات لونية جديدة وتصميم جديد لعجلة القيادة مستعار من سيات ليون مع تصميم جديد للأزرار. وتقدم ألامبرا الآن عدة مستويات من التجهيز منها Reference , ستايل وStyle Advanced.وقد أكدت سيات أن تشكيلة المحركات تم تطويرها بشكل كامل ، فيما أصبحت التشكيلة كلها مطابقة لمعايير يورو 6 القياسية. وتشمل عائلة المحركات البنزين محركين سعة 2 لتر بقوة 148 حصانا وبقوة 217 حصانا على التوالي.

أما محركات الديزل ، فتشمل محركا سعة 2 لتر بثلاثة مستويات من القوة هي 114 و148 و181 حصانا ، فيما يعتبر المحرك الأول الأكثر اقتصادية بمعدل استهلاك وقود يبلغ 4.9 لتر100 كم ومعدل انبعاثات يبلغ 130 جم/كم، أما محرك الديزل بقوة 148 حصانا فيتوفر مع نظام 4Drive مع الدفع الرباعي الدائم، ويمكن تزويد جميع المحركات الديزل عدا المحرك الأول بناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض.

كما حصلت ألامبرا المحسنة على الجيل الجديد من نظام الترفيه سيات إيزي كونكت الذي يشمل شاشة عرض عالية الجودة ومعالجات أسرع ، كما تأتي السيارة بنظام مكابح متعدد الصدمات قياسي مع حساس لرصد البقع العمياء وشاسيه DCC متكيف ومقاعد بخاصية التدليك، ومن المقرر بدء بيع السيارة في الصيف مع بدء الحجوزات في نهاية شهر مايو.

Back to top button