Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة بيك آب معدلة من سيارة رينج روفر - الخليج للسيارات

نسخة بيك آب معدلة من سيارة رينج روفر

أعلنت شركة ستارتيك المتخصصة في تعديل السيارات أنها ستكشف النقاب عن نسخة بيك آب من سيارة رينج روفر الفاخرة، خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض شنجهاي الدولي للسيارات في الفترة من 22 وحتى 29 أبريل الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية التابعة لمجموعة برابوس الألمانية أنها قامت بإجراء تعديلات على حوالي 100 جزء من جسم السيارة، لتتحول سيارة الشركة البريطانية، التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة، إلى سيارة بيك آب فاخرة.

نسخة بيك آب معدلة من سيارة رينج روفر

وتمتاز السيارة المعدلة الاختبارية بمقصورة تشتمل على خمسة مقاعد جلدية مفردة وحيز تحميل خلفي مربع الشكل بطول نحو 10ر1 متر، يمكن زيادته حوالي 60 سنتيمتراً عند فتح باب المؤخرة كهربائياً لأسفل.

وينبض بداخل رينج روفر البيك آب محرك بنزين ثماني الأسطوانات على شكل حرف V سعة 0ر5 لتر، مدعوماً بشاحني كومبريسور ليزأر بقوة 387 كيلووات/526 حصان.

وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3ر5 ثانية فقط، وتقف سرعتها القصوى عند حاجز 250 كلم/ساعة.

وصرحت شركة ستارتك بأنه سيتم إنتاج سيارة رينج روفر البيك آب الاختبارية حسب الطلب، غير أنها لم تكشف عن أسعارها المحتملة.

Back to top button