Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي ذاتية القيادة تحت اختبار وزير النقل الالماني - الخليج للسيارات

أودي ذاتية القيادة تحت اختبار وزير النقل الالماني

قام وزير النقل والبنية الرقمية في ألمانيا ألكسندر دوبريندت بتلبية دعوة أودي ايه جي AUDI AG لتجربة تقنية القيادة الذاتية للشركة واختبر الوزير القدرات التقنية لمركبة Audi A7 الذاتية القيادة الأسبوع الماضي.

وأعرب دوبريندت عن سروره بخوض هذه التجربة حين قال: “لم تعد القيادة الذاتية ضرباً من الخيال. ففي غضون سنوات قليلة ستنتشر المركبات المؤتمتة على الطرقات. ويمكن للتكنولوجيا الرقمية القيام بمهام السائق وتعزيز السلامة والراحة. والهدف الذي نصبو لتحقيقه على المدى الطويل هو إنشاء شبكة طرق مرتبطة رقميا بالكامل. الأمر الذي سيعمل على خفض الاختناقات المرورية والتلوث البيئي، وزيادة السلامة المرورية والاستفادة من البنية التحتية لأقصى درجة. وأنا أرى فرصاً كبيرة لألمانيا لريادة هذه الصناعة المبتكرة، فصناعة السيارات في ألمانيا تنتج حاليا أكثر المركبات جاذبية في العالم.

اودي ذاتية القيادة تحت اختبار وزير النقل الالماني

وأعلن الوزير دوبريندت رسمياً أخيراً عن تهيئة جزء من الطريق السريع الألماني رقم A9 ليكون فائق التقنية لاختبار صناعة السيارات المستقبلية المرتبطة بالشبكة.

Back to top button