Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كاديلاك ATSV في الشرق الاوسط الخريف القادم - الخليج للسيارات

كاديلاك ATSV في الشرق الاوسط الخريف القادم

تستكمل كاديلاك الشرق الأوسط استعداداتها، لإطلاق طرازها “إيه تي إس ـ في” بفئتيه السيدان والكوبيه، في أسواق الشرق أوسطية، خلال اكتوبر المقبل، وذلك ضمن الخطط الاستراتيجية للعلامة التجارية الأمريكية، في توسيع تواجدها ضمن نطاق فئات السيارات الرياضية المدمجة.

وتقدم “إيه تي إس في” بالشحن التيربو المزدوج، والمتوفرة بفئتي السيدان والكوبيه، تجربة قيادة رياضية فاخرة، وهم مجهزة بقدرات لقيادتها في حلبات السباق من دون الحاجة إلى أي تعديلات إضافية، فضلاً عن القيادة المريحة على الطرقات العادية.

ويزأر طراز “إيه تي إس ـ في” بمحرك مكون من ستة أسطوانات مع شاحن توربو مزدوج، هو الاقوى ضمن فئته، القادر على انتاج 464 من القوة الحصانية، و603 نيوتن/ متر من العزم، الكفيلة بجعل المركبة قادرة على بلوغ سرعة 100 كلم في الساعة انطلاقاً من الثبات في غضون 3.9 ثانية، وصولاً إلى سرعة قصوى تقف عند اعتاب 304 كلم/سا.

ويقترن المحرك الجديد بناقل حركة اوتوماتيكي مع أداة خاصة لنقل السرعة، ويتضمن أنظمة للتحكم بالانطلاق، ما يضمن تعزيز أداء نقل السرعات بكفاءة عالية، فضلاً عن ثبات في عملية الانطلاقة من دون فقدان جزءاً من القوة الدافعة.

كاديلاك ATSV في الشرق الاوسط الخريف القادم

وينضم محرك التيربو المزدوج من كاديلاك، إلى التصميم المطوّر بالكامل للهيكل، ونظام التعليق، وأنظمة الدفع، التي تجتمع معاً، لتجعل “إيه تي إس ـ في” أحد أفضل الطرز من حيث الرشاقة، والتجاوب، والثقة، ضمن فئة السيارات الرياضية الفاخرة.

Back to top button