Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تكشف رسمياً عن مورانو هايبرد الجديدة - الخليج للسيارات

نيسان تكشف رسمياً عن مورانو هايبرد الجديدة

قدمت نيسان في معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2015 سيارتها مورانو هايبرد الجديدة بجوار موديل لانيا السيدان.

وتتمتع مورانو هايبرد بمحرك QR25DER جديد، مزود بشاحن فائق، ويدعمه محرك كهربائي بقوة 20 حصاناً، مع بطارية ليثيوم أيون مدمجة.

أما محرك البنزين فهو نفسه المستخدم في موديل إنفنيتي QX60 هايبرد سعة 2.5 لتر، المكون من 4 أسطوانات، المزود بشاحن فائق، بقوة 250 حصاناً.

نيسان تكشف رسمياً عن مورانو هايبرد الجديدة

ويتم التحكم في نظام الهجين في السيارة عبر نظام نيسان الذكي ثنائي القابض؛ إذ يُخصَّص قابض يتمركز بين المحرك والمحرك الكهربائي، بينما القابض الآخر يتمركز بين المحرك الكهربائي وناقل الحركة.

وقالت نيسان إن مورانو الهايبرد تقدم تجرِبة قيادة قوية؛ تعادل ما تقدمه الموديلات بمحرك V6 سعة 3.5 لترات، مع معدل استهلاك وقود فائق مشابه لما يقدم من محركات سعة 2 لتر.

ولم تكشف الشركة اليابانية عن أرقام استهلاك الوقود أو الأداء في السيارة، لكنها علي الأرجح سوف تكشف عن ذلك قريباً، لأن السيارة ستبدأ مبيعاتها في الصين في الصيف، كما ستقدَّم لعدد آخر من أسواق العالم.

Back to top button