Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لاند روفر ديسكفري تحصل على محرك ديزل جديد - الخليج للسيارات

لاند روفر ديسكفري تحصل على محرك ديزل جديد

أعلنت شركة لاند روفر أنها ستقدم محركات ديزل جديدة لسيارتها ديسكفري سبورت اعتباراً من شهر مايو المقبل.
وأوضحت الشركة البريطانية العريقة أن السيارة ديسكفري سبورت، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، ستتوافر بمحركات ديزل سعة 0ر2 لتر، تغطي نطاق قوة يمتد من 110 كيلووات/150 حصان إلى 132 كيلووات/180 حصان.

وأضافت لاند روفر أن محركات الديزل الجديدة ستحمل المسمى 2.0 TD4بصرف النظر عن قوة المحرك، لافتة إلى أن الموديلات الأكثر اقتصاديةً ستحمل المسمى الإضافي (E-Capability).

لاند روفر ديسكفري تحصل على محرك ديزل جديد

ويبلغ متوسط استهلاك المحركات الأكثر اقتصاديةً 9ر4 لتر/100 كلم، ما ينتج عنه 129 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. كما أنه من المزمع طرح موديل أكثر اقتصاديةً تتضافر جهوده مع نظام الدفع الأمامي بحلول نهاية العام الجاري.

وتتضافر جهود محركات الديزل الجديدة، التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة جاغوار، مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 9 سرعات.

Back to top button