Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شيفروليه تزيح الستار عن سيارة اختبارية جديدة - الخليج للسيارات

شيفروليه تزيح الستار عن سيارة اختبارية جديدة

مع بدء طرح العديد من السيارات السيدان والكروس أوفر متنوعة الامكانات خلال الآونة الأخيرة، كشفت شركة شيفروليه النقاب عن سيارة اختبارية جديدة تبدو كما لو كانت مأخوذة من أحد أفلام الخيال العلمي ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات لعام 2015.

شيفروليه تزيح الستار عن سيارة اختبارية جديدة

وذكرت تقارر صحافية بهذا الخصوص أن تلك السيارة الجديدة أطلق عليها اسم إف إن آر FNR، وهي عبارة عن سيارة كهربية ذاتية الحركة، تبدو كما لو كانت مزيجاً بين سيارة ليكزس التي ظهر بها توم كروز في فيلم Minority Report وسيارة باتموبايل.

وأضافت التقارير أن السيارة تم تطويرها في شنغهاي من جانب شركةPan Asia Technical Automotive Center (PATAC) التي تتبع شركة جنرال موتورز العملاقة.

وتضم السيارة ما تصفه شركة شيفروليه بأنه تصميم مصغر إلى جانب هيكل يبدو محدوداً نوعاً ما. وإلى جانب السقف المتدلي بشكل منخفض، تم تزويد السيارة بزجاج أمامي تقليدي، وكذلك نوافذ تقليدية، لجعل كل الأسطح شفافة تقريباً. ومن أبرز سمات الشكل الأخرى، تم تزويد السيارة بمصابيح أمامية وأخرى خلفية كريستالية تعمل بالليزر وكذلك شارة مضيئة خاصة بشركة شيفروليه في الجزء الأمامي.

وأشارت شركة شيفورليه إلى أن كل جزء بالسيارة يعمل بالكهرباء، وأن هناك محركات داخل العجلات تنقل القوة عبر نظام مغناطيسي لا محور له. وضمت السيارة، شأنها شأن أي سيارة مستقبلية أخرى، مجموعة كبيرة من الأجهزة، التي من بينها حساسات، وحدة رادار أعلى السقف يساعد في عملية القيادة ذاتية القيادة بشكل كامل.

Back to top button