Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من سيات Alhambra - الخليج للسيارات

موديل جديد من سيات Alhambra

كشفت شركة سيات عن الموديل الجديد من سيارتها الفان Alhambra، والذي يأتي بتعديلات تصميمية ومحركات جديدة والمزيد من أنظمة السلامة.

وأوضحت الشركة الإسبانية أن الموديل الجديد من سيارتها الفان يطل بملامح جديدة ترسمها شبكة المبرد ذات الشرائح العرضية والمصابيح الخلفية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED والجنوط الجديدة. كما تتألق المقصورة الداخلية بألوان جديدة.

موديل جديد من سيات Alhambra

وتزخر السيارة الفان Alhambra المجددة بنظام الدخول بدون مفتاح، مع تزويد نظام الوسائط المتعددة بشاشة لمسية جديدة. كما شهدت باقة أنظمة السلامة بالسيارة انضمام مكابح التصادم المتعدد. وتتضمن باقة التجهيزات الاختيارية نظام مراقبة الزاوية الميتة ومنظم السرعات المتوائم، وعلى صعيد المحركات، يتوافر الموديل الجديد من السيارة Alhambra بباقة مكونة من ثلاثة محركات ديزل سعة 2 لتر وبقوة 115 و 150 و 184 حصانا، بالإضافة إلى محركي بنزين تربو سعة 2 لتر وبقوة 150 و220 حصانا.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية إلى أن محرك الديزل بقوة 150 حصانا يمكن أن يرتبط بنظام الدفع الرباعي.

وتمتاز هذه المحركات بأنها تفي باشتراطات شروط مواصفة العادم الأوروبية Euro-6 الجديدة وبنسبة انخفاض في استهلاك الوقود تصل إلى 15% عن الموديل السابق.

ومن المقرر طرح الموديل الجديد من السيارة Alhambra خلال شهر يونيو المقبل بسعر يبدأ من نحو 30 ألف يورو.

Back to top button