Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فولكس فاجن تكشف عن أسعار سيارتها شيروكو GTS - الخليج للسيارات

فولكس فاجن تكشف عن أسعار سيارتها شيروكو GTS

أعلنت فولكس فاجن أخيراً عن أسعار سيارتها شيروكو GTS، التي تم الكشف عنها في وقت سابق من الشهر الجاري، في معرض شنغهاي الدولي للسيارات.

فولكس فاجن تكشف عن أسعار سيارتها شيروكو GTS

وتتوفر السيارة المطورة الآن في ألمانيا بسعر يبدأ من 34.645 دولارا، فيما يأتي هذا الموديل مزوداً بمحرك بنزين سعة 2 لتر، رباعي الأسطوانات، مزود بشاحن توربيني، بقوة 217 حصان، كما يرتبط المحرك بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو DSG، من 6 سرعات أيضاً.

وفي كلتا الحالتين فإن السيارة يمكنها التسارع من الثبات حتي 100 كم/ساعة في 6.5 ثوان، مع قدرتها على بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 246 كم/ساعة، للنسخة المانيوال، و244 كم/ساعة للنسخة بالناقل ثنائي القابض.

وتأتي السيارة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود عن السابق بمتوسط 6.1 لترات/ 100 كم، مع معدل انبعاثات كربونية يبلغ 142 جم/كم بالنسبة للنسخة المانيوال، أما النسخة بالناقل ثنائي القابض فتحقق معدل استهلاك وقود يبلغ 6.4 لترات 100/كم وانبعاثات كربونية بواقع 148 جم/كم.

وتتضمن المزايا القياسية التي تتمتع بها السيارة المكابح الحمراء والعجلات الألومنيوم Norwich قياس 18 بوصة وباقة R-Line الخارجية التي تتكون من صادمين شرسين، وعتبات ممتدة، وإسبويلر على السقف ومشتت، أما الصادم الأمامي في السيارة فيتميز بمصابيح ضباب مدمجة، بينما شبكة التهوية تأتي بلمسات سوداء لامعة.

أما المزايا والتجهيزات الاختيارية في السيارة فتتضمن عجلات ألومنيوم Lugano قياس 19 بوصة، مع خطوط على جسم السيارة. وبالانتقال للداخل فإن شيروكو GTS تأتي بحروف اسمها GTS على عتبات الأبواب، مع عجلة قيادة مغلفة بالجلد، مع تطريز أحمر اللون وشعار GTS. كما تحمل السيارة مقاعد رياضية ورأس ناقل حركة على شكل كرة الجولف.

Back to top button