Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أستون مارتن تكشف عن مواصفات فالكون (المجنونة) - الخليج للسيارات

أستون مارتن تكشف عن مواصفات فالكون (المجنونة)

ان كنت من كبار محبي سيارات أستون مارتن المذهلة، فلك أن تطلع الآن على أحدث اصدارات الشركة وهي سيارة فولكان الجديدة التي وصفت بأكثر سيارات الشركة جنوناً.

ولفتت تقارير إلى أن الشركة لن تطور منها سوى 24 موديلا فقط، وتوصف بكونها السيارة الأكثر جنونا من جانب الشركة البريطانية الشهيرة. وهي ليست عنوانا مميزا للفخامة فحسب، بل تتسم بقوة كبيرة، تماما مثلما يبدو من اسمها.

وبدت تلك السيارة الرياضية غاية في الأناقة والتميز وصممها فريق التصميم التابع للشركة والذي يقوده كبير المصممين الابداعيين، ماريك ريتشمان.

أستون مارتن تكشف عن مواصفات فالكون (المجنونة)

وأضافت التقارير أن السيارة تضم محرك V12 سعته 7.0 لتر وتصدر عنه قوة قدرها 800 حصان. ونقلت التقارير عن الدكتور أندي بالمر، وهو الرئيس التنفيذي للشركة، قوله : سيارة أستون مارتن فولكان سيارة نادرة ومثيرة بطبيعتها. وتم تصميمها بحيث يكون بوسعها تقديم تجربة قيادة مفصلة بصورة حقيقية تعكس تراثنا الثري.

ويمكن القول كذلك إن تلك السيارة أكثر من مذهلة، وكما بدا من المتوقع، فإنها ستكون باهظة الثمن كذلك، وأشارت التقارير إلى أنها ستقدر بحوالي 2.33 مليون دولار.

وقال أندي: سوف تمزج تلك السيارات الجديدة بين تقاليد شركتنا الخاصة بالقوة، الجمال والروح وبين تجربة ملكية لا مثيل لها، وهو مزيج مميز سيجعلها غاية في التميز ويضمن لها مكانتها في تاريخ موديلات الشركة الثري والمميز.

Back to top button