Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي تزود i30 تيربو بمحرك سعة 1.6 لتر وبقوة 183 حصانا - الخليج للسيارات

هيونداي تزود i30 تيربو بمحرك سعة 1.6 لتر وبقوة 183 حصانا

ما نراه هنا هو هيونداي i30 تيربو بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 183 حصانا ، وتعتبر رؤية الشركة الكورية للفئة C ، ولم تذهب الشركة مباشرة لمنافسة سيارات قوية مثل جولف GTI ، ولكنها فضلت أن تزود النسخة المحسنة من سيارتها i30 بمحرك GDI سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني مستعار من فيلوستر تيربو، كما طورت هيونداي تعليق السيارة من خلال اختباره للحد الأقصى على النربرجرينج.

هيونداي تزود i30 تيربو بمحرك سعة 1.6 لتر وبقوة 183 حصانا

وتحمل السيارة بدن رياضي خارجيا ونظام عادم مزدوج المخارج مع عجلات قياس 18 بوصة مع مصابيح LED خلفية كما تحمل السيارة لمسات داخلية حمراء اللون وعجلة قيادة جلدية مع مقاعد أكثر رياضية بنوعين من التفصيلات. ويولد محرك السيارة قوة 183 حصانا مع عزم دوران 265 نيوتن/متر ، وبما يمكن السيارة من التسارع حتى 100 كم/ساعة في 8 ثواني وقدرة السيارة على بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 218 كم/ساعة.

من جهة أخرى تقدم السيارة معدل انبعاثات كربونية بواقع 169 جم/كم ومعدل استهلاك وقود بواقع 7.3 لتر100 كم ، فيما تأتي السيارة لتنافس موديلات مثل سيات ليون FR وبيجو 308 GT وكيا سييد GT.

وتقدم السيارة شاسيه مميزا وتعليقا يحافظ على السيطرة على جسم السيارة في كل الأوقات مع تعديلات خاصة على ممتصات الصدمات ما يجعل السيارة قادرة على التماسك على الطرق الوعرة والتي تحمل المطبات والحفر.

تأتي عملية التوجيه في السيارة بثلاث وضعيات للقيادة هي كومفورت ونورمال وسبورت ، فيما تقدم هيونداي للسيارة مستوى تجهيز واحدا يشمل البلوتوث ونظام التحكم في السرعة والملاحة عبر الأقمار الصناعية والمقاعد الرياضية بخاصية التسخين والمزودة بالجلد والعجلات قياس 18 بوصة وكاميرا الرؤية الخلفية.

Back to top button