Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شركة كاترهام تكشف عن الموديل الجديد Seven 275 - الخليج للسيارات

شركة كاترهام تكشف عن الموديل الجديد Seven 275

كشفت شركة “كاترهام” البريطانية عن الموديل الجديد Seven 275، والذي سيرث عرش الموديل Roadsport 120، الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة.
وأوضحت الشركة المتخصصة في إنتاج الموديلات الرياضية أن سيارتها الجديدة ينبض بداخلها محرك سعة 6ر1 لتر، تم استعارته من شركة فورد الأمريكية بقوة 101 كيلووات/137 حصان.
وبفضل هذه القوة تنطلق السيارة ثنائية المقاعد، والتي تزن 540 كيلوجراماً فقط، من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 5 ثوان فقط، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 196 كلم/ساعة.

شركة كاترهام تكشف عن الموديل الجديد Seven 275
كما تقدم كاترهام باقات تجهيزات جديدة؛ منها باقة التجهيزات “S Pack” المخصصة للقيادة على الطرقات العادية؛ حيث أنها تضم مقاعد مكسوة بالجلد ومقصورة مفروشة بالسجاد.
وفي المقابل تشتمل باقة التجهيزات “R Pack” على بعض التجهيزات الإضافية التي تناسب القيادة على حلبات السباق؛ مثل القفل التفاضلي ونظام التعليق الرياضي والأحزمة رباعية النقاط وجنوط مصنوعة من الألومنيوم مقاس 15 بوصة، والتي تمتاز بأنها أخف وزناً بنسبة 10% عن الجنوط المتوفرة حالياً.
ويبدأ سعر الموديل Seven 275 الجديد من 29 ألف و995 جنيه إسترليني.

Back to top button