Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جولف GTI تكمل 40 عام - الخليج للسيارات

جولف GTI تكمل 40 عام

احتفالاً بعيد الميلاد الأربعين لأيقونتها غولف GTI، كشفت شركة فولكس فاجن كشف النقاب عن السيارة الاختبارية جولف GTI Clubsport خلال مشاركتها بملتقى GTI المقام على ضفاف بحيرة فورتيرزيه النمساوية حتى 16 من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة جولف GTI Clubsport الاختبارية تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سعة 2 لتر، يزأر بقوة 265 حصاناً.

جولف GTI تكمل 40 عام

كما تتمتع السيارة الاختبارية بخصائص إيروديناميكية مُحسّنة، وذلك بفضل شفة الاسبويلر الأمامي المعدلة واسبويلر حافة السقف، الذي يهيمن على مؤخرة السيارة، كما تقف السيارة على جنوط كبيرة مصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة مستمدة من موديلات R. وزودت فولكس فاغن السيارة Clubsport الاختبارية بنظام تعليق أكثر رياضية، وقفص حماية ومقاعد رياضية مستمدة من الموديل جولف R.

وتحظى السيارة الاختبارية جولف GTI Clubsport بفرص كبيرة لدخول مرحلة الإنتاج القياسي؛ حيث أنه من المزمع طرحها مع بعض التعديلات الشكلية في الأسواق مطلع العام القادم.

Back to top button