Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
البحرين تستقبل بورشه كاين GTS - الخليج للسيارات

البحرين تستقبل بورشه كاين GTS

استقبلت مملكة البحرين رسميا الطراز الجديد من سيارة بورشه كاين جي تي إس Cayenne GTS وتصل إلى أسواقها، مزوّدة بمحرك بنزين V6 قوي بسحب عادي سعة 3.6 ليترات، يجسّد قيم بورشه الرئيسية القاضية بالجمع بين الأداء المذهل والعملية اليومية.

البحرين تستقبل بورشه كاين GTS

الجيل الجديد من كاين جي تي إس يعزّز تاريخ بورشه الرائد والمتفوّق في قطاع السيارات، ويجسّد توجّه الشركة المستقبلي الطموح مدعوماً بسلالة رياضية عريقة تعود إلى طراز كاريرا جي تي إس Carrera GTS 904 الأسطوري من العام 1963. وتمثّل هذه النسخة من كاين أحدث ما توصّلت إليه بورشه في نطاق تكييف تكنولوجيا سيارات السباق لتتلاءم مع طرازات الإنتاج التجاري، لتحصل بذلك على شعار جي تي إس GTS ثلاثي الأحرف المخصّص لطرازات بورشه الأكثر ديناميكية ورياضية.

أما بالنسبة الى الطراز الجديد من بورشه كاين فهي تطلّ على السوق البحريني متسلحة بمحرك أكثر فعالية وأقل استهلاكاً للوقود، إلى جانب رُزمة أشمل من التجهيزات القياسية.

تحمل النسخة الجديدة من كاين شعار جي تي إس GTS، بفضل محرك رياضي من ست أسطوانات على شكل V سعة 3.6 ليترات مع شاحنيْ توربو،. ويساهم المحرك ونظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق PASM القياسي ذي الإعداد الرياضي، بالإضافة إلى تعليق فولاذي قياسي يخفّض ارتفاع أرضية السيارة عن الطريق.

Back to top button