Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
السيارة الصينية تيغو 5 تصل أسواق الامارات - الخليج للسيارات

السيارة الصينية تيغو 5 تصل أسواق الامارات

أكد جو روغان، مدير المبيعات لشركة الحبتور للسيارات، ارتفاع حصة السيارات الصينية من السوق المحلي، وأضاف أنه بالنسبة لسيارات شيري، فإن مبيعاتها ترتفع على أساس شهري وليس سنوياً فقط، وتتنوع المبيعات بين الأفراد والأساطيل، ناهيك عن ازدياد الإقبال عليها من مكاتب التأجير.

وأضاف أن انخفاض الين خلق حالة تنافسية مع السيارات اليابانية التي انخفض سعرها. وذكر أن سوق السيارات بالدولة ينمو ما بين 8-7 % على أساس سنوي، وأنهم يطمحون لبيع 1200 سيارة شيري خلال العام الجاري. حيث سيعززون طرزهم في السوق، وسيطلقون في نوفمبر المقبل، ربما خلال معرض دبي الدولي للسيارات، سيارة صالون صغيرة بمحرك 1.5 ليتر، كما سيفتتحون بنهاية العام صالة عرض للسيارة الصينية في أبوظبي.

السيارة الصينية تيغو 5 تصل أسواق الامارات

تصريحات روغان جاءت على هامش إطلاق «تيغو 5» في الإمارات، وهي أحدث طراز سيارة دفع رباعي من «شيري»، وستطلق لاحقاً بدول أخرى في المنطقة مثل الكويت والأردن والبحرين وسلطنة عمان والسعودية.

ويبلغ سعر فئة كومفورت من «تيغو 5» 59.900 درهم، أما فئة لاكشري فسعرها 64.900 درهم، وقال روغان إن الجيل الجديد من السيارة يحتوي مواصفات جديدة تجعلها منافساً قوياً في السوق، مشيراً إلى انخفاض أسعار شيري بالنسبة لمواصفاتها، حيث يبلغ سعر شيري «أي5» 29.900 ألف درهم، مبيناً أنه لا توجد أي سيارة جديدة بهذا السعر.

Back to top button