Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الكشف عن أسرع موديلات رينج روفر - الخليج للسيارات

الكشف عن أسرع موديلات رينج روفر

أطلقت شركة لاند روفر الموديلRange Rover Sport SVR الجديد، الذي يعد أقوى وأسرع موديلات رينج روفر.

وأوضحت الشركة البريطانية المتخصصة في إنتاج سيارات الأراضي الوعرة الفاخرة أن الوحش الجديد، الذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، تم تعديله لدى قسم التعديلات التابع للشركة (Special Vehicle Operations)، والذي تم إنشاؤه مؤخراً.

الكشف عن أسرع موديلات رينج روفر

وينطلق الوحش Range Rover Sport SVR بسواعد محرك ثماني الأسطوانات V8 بسعة حجمية 0ر5 لتر، ويزأر بقوة 405 كيلووات/550 حصانا. وبفضل هذه القوة الجبارة يتسارع هذا الوحش من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 7ر4 ثانية فقط، بينما تقف سرعته القصوى عند حاجز 260 كلم/ساعة.

ويبلغ استهلاك هذا المحرك الجبار 2ر13 لتر/100 كلم، ما ينتج عنه 298 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ولتتناسب السيارة مع هذه المعدلات الكبيرة، قام قسم التعديلات بتزويدها بنظام تعليق أكثر صلابة ومكابح أكثر قوة، بالإضافة إلى نظام عادم رياضي، وأغطية كاتم الصوت ذات تحكم إلكتروني.

كما تم إضفاء المزيد من الفخامة على المقصورة الداخلية للسيارة من خلال التصميم مفتول العضلات للمقاعد والكونسول الأوسط المزدان بحليات مصنوعة من ألياف الكربون.

وتتوافر الأيقونةRange Rover Sport SVR الجديدة نظير سعر يبدأ من نحو 93 ألف جنيه إسترليني.

Back to top button