Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا تطرح كادينزا 2015 بمواصفات هائلة - الخليج للسيارات

كيا تطرح كادينزا 2015 بمواصفات هائلة

تحولت كيا خلال السنوات الأخيرة من مجرد علامة توفر قيمة مالية جيدة في قطاع السيارات الصغيرة، إلى منافس شرس قادر على المنافسة في فئات قاسية، حيث يصعب غفران الأخطاء، ويتناطح الكبار بقوة.

عادة تسعى شركات السيارات لتثبت بصمتها التصميمية في كافة الفئات، وهو ما انطبق على “كادينزا” التي لم تتنازل عن شبكة أنف النمر الشهيرة لكيا، وهي البصمة الأوروبية الأهم في شخصية السيارة التي تؤهلها لمنافسة الكبار في هذه الفئة، من ذوي الدماء الأوروبية.

فغطاء المحرك الطويل الذي يحوي تحته الكثير من خيارات القوة، والخطوط البارزة للتصميم، والمصابيح مميزة التصميم ذات إضاءة الـ LED النهارية المميزة، وعدسات الإضاءة HID عالية القوة، وكذلك اللمسات الكرومية اللامعة التي تحيط بشبكة التهوية والصادم الأمامي، وكذلك مصابيح الضباب الصغيرة التي تختفي داخل تجاويف المقدمة السفلية.

كيا تطرح كادينزا 2015 بمواصفات هائلة

على الجانبين ستلاحظ العجلات المعدنية قياس 19 بوصة ذات التصميم الكلاسيكي، والمزيد من اللمسات الكرومية المعبرة عن فخامة السيارة، وكذلك المرايا الجانبية الانسيابية ذات إشارات الانعطاف العاملة بالـ LED.

أما الواجهة الخلفية لكادينزا فقد خرجت عن كافة الخطوط المألوفة لكيا، فهي ارستقراطية ذات خطوط واضحة، بداية من الحافة البارزة لباب منطقة التخزين الخلفية، وحتى المصابيح ذات التصميم الجذاب التي ألهمت بقية سيارات كيا التي تبعتها بنفس الخطوط، وكذلك الخط البارز من حول المصابيح ويمر بالصادم الخلفي ومن أسفله خطوط الكروم اللامعة وفتحات طرد العادم كبيرة الحجم.

تعتمد كيا كادينزا في فئتها التنافسية على تقديم مقصورة فخمة ومريحة تجذب العملاء، وتوفر لهم تجربة قيادة وتنقل ممتعة بسعر مناسب، وبلمسات أوروبية واضحة، سواء على جانب التصميم، أو في الخامات المستخدمة في بناء هذه المقصورة.

بداية من عجلة القيادة رباعية الأذرع، مع العديد من الأدوات التي تجعل الوصول إلى الوظائف الأساسية للسيارة خلال القيادة أمر أكثر سهولة، وكذلك لوحة العدادات المتميزة، والتي يحيط بها من الجانبين جدار للخصوصية، إضافة الى الكونسول الوسطي ذو التصميم الكلاسيكي البسيط الذي يضع الأدوات حيثما تبحث عنها.

كذلك حرصت كيا على الارتقاء بالخامات المستخدمة في بناء كادينزا، ومنها التطعيمات الخشبية اللامعة، والجلود عالية الجودة، والحياكة البارزة للمقاعد ولوحة القيادة، وشاشة عاملة باللمس قياس 7 بوصات.

Back to top button