Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد موستانج 2015 تأتي بنظام جديد للوسائد الهوائية - الخليج للسيارات

فورد موستانج 2015 تأتي بنظام جديد للوسائد الهوائية

تمّ اعتماد تصميم جديد للوسائد الهوائية في فورد موستانج 2015 الجديدة كلياً، يرفع مستوى المعايير بالنسبة إلى سلامة الركاب عبر نظام شدّ الوسائد الهوائية القابلة للانتفاخ في حزمة أصغر وأخف وزناً ما يجعل المقصورة رحبة أكثر لتوفير راحة أكبر.

تمّ تقديم الوسادة الهوائية الجديدة ضمن جزء من نظام السلامة الشامل القياسي الذي يضمّ مجموعة أكبر من أجهزة الاستشعار، ونوابض شدّ مسبقة الضبط لمشابك أحزمة الأمان، وإضاءة خارجية محسّنة، وضعف العدد الإجمالي من الوسائد الهوائية المتوفّرة في موستانج الجديدة كلياً.

فورد موستانج 2015 تأتي بنظام جديد للوسائد الهوائية

في الاستخدام الأولي لهذه التكنولوجيا، ثمة كيس بلاستيكي قابل للانتفاخ مضمّن في باب حجيرة القفازات ويؤمّن الحماية لركبة الراكب الأماميّ بشكل مشابه للوسادة الهوائية التقليدية للركبة المثبّتة تحت لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة. كما ثمّة استخدامات أخرى لهذه التكنولوجيا الفريدة المسجّلة ببراءة اختراع يتمّ أخذها في الاعتبار، ما يسمح بوضع الوسائد الهوائية في مواقع جديدة داخل المركبة ويمنح مصمّمي المركبات المزيد من الحرية.

وقال شون وست، مدير أنظمة السلامة لدى فورد: نحن نقدّم مستويات عالية من السلامة والجودة والتصميم لعملائنا وركابهم. بفضل هذا التصميم المبتكر للوسائد الهوائية، قمنا بتطوير تكنولوجيا تؤمّن الحماية للركاب بالإضافة إلى تخفيض الوزن والسماح بمرونة أكبر للتصميم.

Back to top button