Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نظام دفع هجين متطور من كونتيننتال - الخليج للسيارات

نظام دفع هجين متطور من كونتيننتال

كشفت شركة كونتيننتال عن نظام دفع هجين متطور، تأمل أن يشكل بديلاً لمحركات الهجين Plug-in، التي يتم شحنها عبر المقبس الكهربائي.

وأوضحت الشركة الألمانية المغذية لصناعة السيارات أن النظام الهجين الجديد، الذي يحمل الاسم 48 Volt Eco Drive، يتألف من مولد بادئ الدوران بالسيور، يتم تركيبه على المحرك، ويستمد طاقته من بطارية مصنوعة من أيونات الليثيوم.

نظام دفع هجين متطور من كونتيننتال

ويولد هذا النظام قوة 15 كيلووات/20 حصانا، كما يوفر إمكانية تشغيل المحرك المتوقف عن العمل بشكل أكثر سرعة وهدوءا، مثلما هو الحال مع نظام إيقاف وتشغيل المحرك أوتوماتيكياً حتى على السرعات العالية.

وأكدت كونتيننتال أن نظام الدفع الهجين الجديد سيتمتع بالاقتصادية التي توفرها المحركات الهجين التقليدية؛ ويساعد على خفض معدلات استهلاك سيارات الفئة المتوسطة بنسبة تصل إلى 13%، بينما سيتكلف نحو خمس سعر المحركات الهجين التقليدية.

Back to top button