Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا الشرق الاوسط وافريقيا تهدي كبار عملاءها رحلة إلى كوريا - الخليج للسيارات

كيا الشرق الاوسط وافريقيا تهدي كبار عملاءها رحلة إلى كوريا

أعلنت شركة “كيا الشرق الأوسط وأفريقيا” مؤخراً عن تقديم مكافآت خاصة لعملاء منطقة الشرق الأوسط تتمثل في رحلة لكبار الشخصيات إلى كوريا تعبيراً عن شكر الشركة وتقديرها لولائهم ولتقديمهم آراء قيِّمة حول السيارة “كيا سورينتو” 2015 الجديدة كلياً.

وقامت الشركة بتنظيم رحلة لمجموعة من عملاء منطقة الشرق الأوسط إلى كوريا الجنوبية للقيام بجولة حصرية على مستوى كبار الشخصيات في جميع أنحاء المدينة الكورية التي شهدت تأسيس شركة “كيا” إلى جانب جولة في مصنع “هواسونغ” ومركز “ناميانغ” العصري للبحث والتطوير.

كيا الشرق الاوسط وافريقيا تهدي كبار عملاءها رحلة إلى كوريا

وكانت الشركة قد أطلقت حملة على الإنترنت في وقت سابق بعنوان: “#MyPleasureBySorento ، تهدف إلى تكريم العملاء الأوفياء لشركة “كيا” في هذه المنطقة برعاية قسم إدارة علاقات العملاء بشركة “كيا الشرق الأوسط وأفريقيا”.

واستمتعت مجموعة العملاء بفرصة لا تُتاح إلا مرة واحدة في العمر لمشاهدة عملية تصنيع سيارات كيا في مركز ناميانج للبحث والتطوير. كما حظي العملاء بفرصة إجراء اختبار لقيادة سيارة “كيا سورينتو” الجديدة كلياً، وهي السيارة الجديدة الرياضية المتعددة الإستخدامات والتي تم كشف النقاب عنها العام الماضي في الأردن والتي تأهلت لنيل جائزة “أعلى اختبار للسلامة” المُقدَّمة من معهد التأمين لسلامة الطرقات “IIHS” لحصولها على تقدير “جيد”، فضلاً عن حصولها مؤخراً على الجائزتين المرموقتين “iF Desig” و”Red Dot” بفضل تصميمها الرائع.

Back to top button